أهم الأخبار

خدمات النقابة

«مصر العطاء» تدعم مستشفى الفيوم العام بأجهزة طبية.. والمحافظ يثمن جهود النقابة

2024-03-12 00:00:00 «مصر العطاء» تدعم مستشفى الفيوم العام بأجهزة طبية.. والمحافظ يثمن جهود النقابة

محافظ الفيوم يستقبل نقيب الأطباء والوفد المرافق له ويؤكد حرص المحافظة على دعم القطاع الصحي 

نقيب الأطباء: مصر العطاء هي الذراع المجتمعي للنقابة ودورها دعم المرضى والمواطنين المصريين 

د. خالد أمين: تنسيق بين لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة وفرع اللجنة بالفيوم 

د. محمد عثمان: مستشفى الفيوم العام تقدم الخدمات الطبية لآلاف المرضى 

د. محمد صفاء الدين: الدور المجتمعي والإنساني للأطباء دور أصيل وأنشأنا مصر العطاء بالفيوم لدعم القطاع الصحي الحكومي بالمحافظة


===============


قام وفد من النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء الفيوم، ترأسه نقيب الأطباء د. أسامه عبد الحي، والأمين العام المساعد للنقابة ومقرر لجنة مصر العطاء د. خالد أمين، بحضور إجراءات تسليم وتبرع لجنة مصر العطاء بالفيوم، بجهاز أشعة تليفزيونية، وجهازي متابعة نبض الجنين (CTG)، لقسم النساء والتوليد بمستشفى الفيوم العام، بتكلفة تتجاوز نصف مليون جنيه.

حضر من نقابة أطباء الفيوم د. محمد عثمان نقيب أطباء الفيوم، ود. محمد صفاء الدين وكيل النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء بالفيوم، ود. محمود جبالي أمين عام نقابة الفيوم، و د. أحمد سعد اللباد أمين الصندوق، ود. أحمد والي الأمين العام المساعد، ود. أحمد رشوان مقرر اللجنة العلمية بالنقابة، والأستاذ بلال سعيد إداري اللجنة.

وكان في استقبال الوفد د. محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، ود. احمد سعد مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، ود. هانى همام مدير فرع الإسعاف بالفيوم، ود. سامح رمضان استشاري مناظير الجهاز الهضمي ومنسق الزماله، د. احمد رمضان وكيل المستشفى وعددا من أخصائي النساء والأطباء المقيمين بالمستشفى. 


من جهته، استقبل محافظ الفيوم د. أحمد الأنصاري، نقيب الأطباء د. أسامة عبدالحي، والوفد المرافق له، حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدداً من الملفات المتعلقة بالقطاع الصحي، ودراسة الأوضاع بالمستشفيات والمراكز الطبية واحتياجاتها المختلفة، والتحديات التي تواجه هذا القطاع العام، بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.
   
ورحب محافظ الفيوم، بنقيب أطباء مصر والوفد المرافق له، علي أرض المحافظة، مثمناً جهود ودور النقابة، في تقديم الدعم والرعاية لكافة الأطباء العاملين بالمحافظة، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم سبل الدعم اللازم للمنظومة الصحية والقطاع الصحي بالمحافظة، كونه أحد أهم القطاعات الخدمية، وارتباطه الوثيق بصحة الإنسان، من أجل توفير كافة الخدمات والرعاية الطبية والعلاجية على أعلى مستوى.

فيما، وجه نقيب الأطباء د. أسامه عبد الحي، الشكر والتقدير لمحافظ الفيوم، علي حفاوة الاستقبال والجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتحسين بيئة العمل، وتوفير سبل الدعم وكافة الإمكانات اللازمة لتذليل المعوقات التي قد تواجه منظومة القطاع الصحي.

وأكد نقيب الأطباء حرص النقابة العامة علي التواصل المستمر مع النقابة الفرعية بالفيوم لتحسين كافة الخدمات الطبية المقدمة.

كما حرص نقيب الأطباء خلال زيارته محافظة الفيوم، على الاستماع إلى أبنائه من الأطباء والطبيبات العاملين بمستشفى الفيوم العام، وأهم القضايا والمشكلات التي تؤرقهم.

وأبدى أطباء المستشفى سعادتهم بتوفير الأجهزة التي قدمتها لجنة مصر العطاء للمستشفى، بما يحسن من بيئة العمل، وتساعدهم على إتمام مهام عملهم بأمان أكثر.

وأكد نقيب أطباء الفيوم د. محمد عثمان، أن مستشفى الفيوم العام تقدم الخدمة الطبية لآلاف المرضى بشكل يومي، والأجهزة التي تبرعت بها لجنة مصر العطاء ستساعد الفريق الطبي هناك على تقديم خدمة جيدة للمرضى.

وصرح د. محمد صفاء الدين وكيل نقابة أطباء الفيوم، أن هذا التطوع والعمل يأتي كباكورة لإنشاء لجنة مصر العطاء بالفيوم والتي تم تدشينها هذا العام، وتعمل على استقبال تبرعات المواطنين لدعم المستشفيات والقطاع الصحي، والمرضى.

من جهته، قال الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء ومقرر لجنة مصر العطاء د. خالد أمين، إن ذلك يأتي بالتنسيق بين لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة، ولجنة مصر العطاء بنقابة أطباء الفيوم، التي تم تدشينها حديثا، ورابطة أطباء النساء والتوليد بالفيوم.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة