أهم الأخبار النقابة: تيسيرا على الأعضاء سداد الاشتراكات عن طريق «فورى»    -     العليا لانتخابات الاطباء تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابي    -     أمين صندوق الأطباء : النقابة تحاسب اطباءها.. لكن مدعى الطب مسئولية الصحة والجهات الرقابية    -     فتح باب التسجيل بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز والممارسين العوام    -     النقابة تهنئ الاطباء بعيد الاضحي المبارك    -     الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات النقابة    -     النقابة : رحلات مصيفيه مميزه للأطباء بمرسي مطروح وبورسعيد    -     شركة الكرمة تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالاسكندرية    -    


عبد الدايم: عبد السلام مثال للكفاءة والمهنية والحيادية في العمل النقابي


2013-11-18 02:33:48



قال الدكتور خيري عبد الدايم – نقيب أطباء مصر – "كل تعاملاتنا مع عبد السلام لم نرى منه خطأ وكان مثالا للكفاءة والحكمة والمهنية ومخلصا في عمله ومتفانيا ومحايدا في العمل النقابي، ولا يوجد له سلوك خطأ"، نافيا علمه بأسباب أمر النيابة بحبس الدكتور جمال عبد السلام أمين عام النقابة العامة.

وأشار إلى أن النقابة ستخاطب النائب العام للتعرف على أسباب حبس الأمين عام للنقابة مشددا على أن النقابة ستدافع عنه بكل الطرق الممكنة. وأعلن نقيب أطباء مصر عن عزم النقابة إرسال محامين للدفاع عنه وتشكيل وفد من النقابة لزيارته في محبسه.



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015