أهم الأخبار النقابة: تيسيرا على الأعضاء سداد الاشتراكات عن طريق «فورى»    -     العليا لانتخابات الاطباء تطالب المرشحين باحترام ميثاق الشرف الانتخابي    -     أمين صندوق الأطباء : النقابة تحاسب اطباءها.. لكن مدعى الطب مسئولية الصحة والجهات الرقابية    -     فتح باب التسجيل بالمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز والممارسين العوام    -     النقابة تهنئ الاطباء بعيد الاضحي المبارك    -     الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات النقابة    -     النقابة : رحلات مصيفيه مميزه للأطباء بمرسي مطروح وبورسعيد    -     شركة الكرمة تعلن عن وحدات سكنية للأطباء بالاسكندرية    -    


النقابة : اسماء الدفعة الثالثة من الاطباء الفائزين بتمويل السيارات


2018-12-15 00:00:00



 

تعلن النقابة العامة للأطباء عن اسماء الدفعه الثالثة من الاطباء الفائزين في قرعة المتقدمين للحصول علي تمويل السيارات المقدم من النقابة.

وأشارت النقابة انه تم اختيار 60 طبيب عن طريق القرعة كدفعه ثالثة للحصول على تمويل السيارات من الأطباء المتقدمين .

وتناشد النقابة الأطباء الأتي أسمائهم سرعة الحضور الى مقر النقابة العامة للأطباء لسحب الملف واستكمال إجراءات الحصول علي التمويل  بدءاً من اليوم 15 ديسمبر وحتي الخميس 20 ديسمبر الجاري .

وكانت نقابة الأطباء، أعلنت في الشهر الحالي عن فتح باب التقدم للحصول علي تمويل سيارات بالتقسيط للأطباء ( المرة الثانية خلال العام ) ، بحد أقصى 200 ألف جنيه، وبفائدة 8% سنويا فقط،  لمدة 60 شهرا على الاكثر , على ان يقوم الطبيب بدفع مقدم 20% على الاقل من قيمة السيارة.

- اسماء الدفعة الثالثة من الأطباء الفائزين بتمويل السيارات

 

موضوعات ذات صلة :

للمرة الثانية : النقابة تعلن عن تمويل سيارات بالتقسيط للاطباء بحد اقصى 200 الف جنيه

النقابة : اسماء الدفعة الأولي من الاطباء الفائزين بتمويل السيارات

النقابة : اسماء الدفعة الثانية من الاطباء الفائزين بتمويل السيارات

 
 



التعليقات


لا توجد تعليقات
Powered By | 123Agency © 2015