أهم الأخبار

مصر العطاء

مصر العطاء قدمت واقيات كورونا بمبلغ مليون و 124 الف جنيه

2022-02-11 22:00:00 مصر العطاء قدمت واقيات كورونا بمبلغ مليون و 124 الف جنيه

تبرعت لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء خلال الأسبوع المنقضي، بعدد 270 زجاجة كحول و جهاز كي و جهاز شفط بالإضافة إلى 225 واقي وجه مقوى إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي، كما تبرعت مصر العطاء بنقابة الأطباء بعدد 450 واقي وجه و 216 زجاجة كحول إلى الإدارة الصحية بالشيخ زايد و كذلك عدد 100 واقي وجه إلى مستشفى أبو قير بالإسكندرية.
قال د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة مصر العطاء، أنه بذلك تكون اللجنة قد تبرعت بعدد 27093 واقي وجه من النوع المقوى إلى مختلف المنشآت الصحية بمحافظات الجمهورية المختلفة منذ بدء جائحة كورونا ‘و أضاف د. خالد أمين أن تلك الكمية تقدر تكلفتها بمليون و 124 الف و 360 جنيه بالإضافة إلى المستلزمات الأخرى التي تبرعت بها اللجنة للمستشفيات.
و أشار د. خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء أن موارد لجنة مصر العطاء من تبرعات المواطنين بجميع فئاتهم و ليست من أموال نقابة الأطباء و تقوم لجنة مصر العطاء بتوجيه تلك الأموال في أعمال الخير المختلفة، و أضاف أمين أن لجنة مصر العطاء تعمل بالنسبة الأكبر في تقديم الدعم الطبي لغير القادرين سواء بدعمهم مباشرة أو دعم الخدمات المجانية بالمستشفيات الحكومية.
و أشار د. خالد أمين أن لجنة مصر العطاء ستشهد في الآونة القريبة تطورا جديدًا في خدماتها ‘حيث ستقوم اللجنة بالإشراف على تقديم الخدمات الصحية لغير القادرين من خلال إنشاء مراكز و مستشفيات خاصة بلجنة مصر العطاء.
لمتابعة أعمال و أنشطة لجنة مصر العطاء

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة