أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

من الأطباء و إليهم : خلال يناير قرابة مليون و نصف جنيه..الدعم المقدم من النقابة إلى الأطباء و أسرهم

2022-01-30 22:00:00 من الأطباء و إليهم : خلال يناير قرابة مليون و نصف جنيه..الدعم المقدم من النقابة إلى الأطباء و أسرهم


أعلنت اللجنة الاجتماعية بالنقابة للأطباء عن الدعم المقدم للأطباء و أسرهم ضمن أنشطة اللجنة المختلفة‘ و الذي قدر إجمالي المبلغ المنصرف خلال شهر يناير 2022 بمبلغ مليون و اربعمائة وإثنان و ستون الف جنيه.
ذكرت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر اللجنة الاجتماعية‘ أن جميع الأموال التي يتم صرفها على أنشطة الدعم هي من الأطباء و إليهم ‘حيث أن مواردها من مساهمات الأطباء و جزء من رسوم الخدمات بنقابة الأطباء ‘ و أضافت سلامة أن الدعم الذي قدمته اللجنة خلال شهر يناير هذا العام عبارة عن مليون و 350 الف جنيه لعدد 35 أسرة لشهداء الأطباء في كورونا‘ و مبلغ 74 الف جنيه دعم دراسي لعدد 22 أسرة و 38 الف جنيه دعم علاجي لعدد 74 طبيب و طبيبة. 
كما أضافت د. إيمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية ‘ أن نقابة الأطباء قدمت منذ بدء جائحة كورونا الدعم لعدد 423 أسرة لشهداء الأطباء بمبلغ إجمالي 18 مليون و 993 الف جنيه ‘و هذا بخلاف الدعم المقدم إليهم من اتحاد المهن الطبية.
و جددت د. إيمان سلامة مطالبات نقابة الأطباء بحقوق شهداء الأطباء في معاش استثنائي و تعويض مادي و معنوي مناسب لأسرهم و كذلك بدل عدوى مناسب لجميع الأطباء و أعضاء الفريق الطبي.
و دعت سلامة الأطباء إلى التواصل مع اللجنة الاجتماعية على أرقامها أو من خلال واتس 01008447501 للمشاركة و تلقي الاقتراحات

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة