أهم الأخبار

التعليم الطبي المستمر

خصم ٣٥ % للأطباء على الدراسات العليا في الجودة في إطار التعاون بين نقابة الأطباء والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

2022-09-03 22:00:00 خصم ٣٥ % للأطباء على الدراسات العليا في الجودة في إطار التعاون بين نقابة الأطباء والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

تقدم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برامج دراسات عليا مختلفة في إدارة الجودة تشمل الدبلومة والماجستير والدكتوراة في المسار العام ومسار الرعاية الصحية، وبرنامجي الماجستير والدكتوراة معتمدين من المجلس الأعلى للجامعات.
وفي إطار بروتوكول التعاون بين النقابة العامة للأطباء والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يمنح معهد الإنتاجية والجودة فرع القاهرة والتابع للأكاديمية بفرعيه في مساكن شيراتون والقرية الذكية نسبة خصم 35% للمتقدمين للتسجيل في هذه البرامج من الأطباء المرشحين من قبل نقابة الأطباء.
قال د. أسامة محمود عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر أنه على الطبيب الراغب في دراسة أحد هذه البرامج بالأكاديمية الحضور إلى لجنة التعليم الطبي المستمر بالنقابة العامة للأطباء للحصول على خطاب ترشيح للأكاديمية لتنفيذ نسبة الخصم، وأضاف د. أسامة محمود أن الدراسة في برامج الماجستير والدكتوراة والدبلومة تبدأ في شهر أكتوبر المقبل والتقديم ساري من الآن، والدراسة بالماجستير لمدة عامين مقسمة إلى أربعة فصول دراسية والدكتوراة لمدة ثلاث سنوات مقسمة إلى ستة فصول دراسية وهما معتمدتين من المجلس الأعلى للجامعات، أما الدبلومة فالدراسة بها لمدة عام مقسمة إلى فصلين دراسيين وغير معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات