أهم الأخبار

خدمات النقابة

الأطباء تلتقي الضرائب لبحث مشكلات الأطباء

2022-02-07 22:00:00 الأطباء تلتقي الضرائب لبحث مشكلات الأطباء

اجتمع اليوم الثلاثاء د.ابراهيم الزيات و د.أحمد السيد عضوا مجلس النقابة العامة للأطباء ‘مع السيد الأستاذ علاء عيسى نائب مصلحة الضرائب للبحوث على رأس لجنة ضمت العديد من مسؤولي مصلحة الضرائب ‘ و ذلك لعرض مشكلات الأطباء في المعاملات الضريبية و مناقشة حلولها. 
ذكر د.ابراهيم الزيات أن الإجتماع أسفر عن التأكيد على فتح قنوات تواصل مستمرة بين نقابة الأطباء و مصلحة الضرائب لعرض و حل المشاكل الواردة من الأطباء إلى النقابة ‘كما تم الإتفاق على تنظيم ندوة تعريفية يتم بثها للأطباء عن كيفية التعاملات الضريبية الصحيحة‘و أضاف الزيات أن مصلحة الضرائب أكدت أن الأمور المتعلقة بضريبة كسب العمل يختص بها قانون الخدمة المدنية و لا تتبع مصلحة الضرائب.
من جانبه أكد د.أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء أنه تم الإتفاق على إعداد بروتوكول تعاون بين نقابة الأطباء و مصلحة الضرائب يتضمن وضع أسس واضح للتصالح في المحافظات ‘و عدم إتمام الحجز على الطبيب إلا بعد إخطار نقابة الأطباء و فشل المفاوضات بين النقابة و الطبيب.
و طالب د.أحمد السيد الأطباء بالتواصل مع النقابة الفرعية أو النقابة العامة في حالة موجود مشكلة متعلقة بالمعاملات الضريبية.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة