أهم الأخبار

خدمات النقابة

عاجل إعتداء جديد على مستشفى دكرنس بالدقهلية د. أسامة الشحات: تم تحرير محضر من إدارة المستشفى..تم القبض على الجناة

2022-07-20 22:00:00 عاجل إعتداء جديد على مستشفى دكرنس بالدقهلية د. أسامة الشحات: تم تحرير محضر من إدارة المستشفى..تم القبض على الجناة

إعتداء جديد على المنشآت الطبية، حيث قام بعض مرافقي أحد المرضى بمستشفى دكرنس بالدقهلية الساعة الثانية صباح اليوم الخميس ٢١ يوليو، بالاعتداء على المستشفى و إحداث تلفيات بها.
قال د. أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية أنه فور إخطاره بالواقعة تواصل مع مأمور مركز دكرنس وقيادات وحدة تأمين المستشفيات بمديرية أمن الدقهلية للتأكد من سلامة الفريق الطبي بالمستشفى والتأكيد على سير الاجراءات القانونية المتبعة.
وأضاف د. أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية أن الفريق القانوني لنقابة الدقهلية تواصلت مع إدارة مستشفى دكرنس وتم تحرير محضر تعدي على المنشأة بإسم إدارة المنشأة، وأكد د. الشحات أنه لا يوجد ثمة إعتداء بدني أو لفظي على الأطباء أو الفريق الطبي وأن الخسائر تمثلت في تلفيات بالمستشفى تم تقدير قيمتها بخمسة عشر ألف جنيه.
وأشار د. أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية أن المتهمين قد تم القبض عليهم بمعرفة شرطة دكرنس تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة.
وأشاد نقيب أطباء الدقهلية بالتعاون والإدارة الواعية لمستشفى دكرنس وعلى رأسها د. أحمد حافظ مدير المستشفى، كما أشاد بسرعة استجابة مركز شرطة دكرنس وقيادات مديرية أمن الدقهلية.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة