أهم الأخبار

الحريات

وفد نقابي يزور مستشفى الساحل التعليمي بعد الاعتداء عليها

2012-07-24 07:08:11 وفد نقابي يزور مستشفى الساحل التعليمي بعد الاعتداء عليها

زار وفد من نقابة الأطباء مستشفى الساحل التعليمي بعد الاعتداء عليها السبت 21/7 من قبل بلطجية حيث ضم الوفد كل من الدكتور  يحيى مكية  الأمين العام المساعد للنقابة والدكتور أحمد لطفي عضو المجلس.

\r\n

وأوضح الدكتور أحمد لطفي أن البلطجية قاموا بتكسير الاستقبال والاعتداء على الأطباء مما أدى إلى إغلاق قسم الاستقبال بالمستشفى وقام الوفد بمقابلة مدير المستشفى ونواب الاستقبال وتم التأكيد على أن النقابة تدعم الموقف الذي اتخذته المستشفى بإغلاق القسم المعتدى عليه وأن هذا القرار يتماشى مع قرار مجلس نقابة الأطباء الصادر منذ أسبوعين والذي دعت فيه إدارات المستشفيات المصرية بإغلاق الأقسام التي يتم الاعتداء عليها في حالة الخوف من التعرض للأذى حتى يتم تأمينها بشكل كامل وبحيث يعمل الطبيب في جو آمن يساعده على أداء مهنته.

\r\n

وأكد "لطفي" أن النقابة سوف تقدم جميع أنواع الدعم لمستشفى الساحل العام سواء الدعم الفني أو الدعم القانوني.

\r\n

وصرح بأن النقابة قامت بتشكيل لجنة لمتابعة ملف تأمين المستشفيات لتقديم الدعم للمستشفيات التي يتم الاعتداء عليها سواء دعما فنيا أو قانونيا، وأن النقابة بدأت في التواصل مع الشرطة العسكرية والداخلية لتأمين المستشفى لإعادة فتح الاستقبال مرة أخرى واستقبال المرضى وعلاجهم.

\r\n

ومن ناحية أخرى أعرب أطباء مستشفى الساحل التعليمي عن شكرهم لمجلس النقابة لدعمه الاطباء وعدم إرغام النقابة لهم أو الضغط عليهم من أجل فتح الاستقبال ومساندتها لهم في موقفهم.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة