أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

النقابة تعلن تفاصيل وثيقة التأمين المجمعة لأطباء مصر ضد مخاطر مزاولة المهنة

2014-05-07 01:37:32 النقابة تعلن تفاصيل وثيقة التأمين المجمعة لأطباء مصر ضد مخاطر مزاولة المهنة

تعلن نقابة الأطباء عن تفاصيل وثيقة التأمين المجمعة لأطباء مصر ضد مخاطر مزاولة المهنة، وهي كالتالي:

1- الإشتراك سنوي ويسدد بمقر النقابة الفرعية أو العامة.

2- تتعهد الشركة بدفع التأمين المتعاقد عليه "50 الف جنيه لإشتراك 25 جنيه سنويا – 100 الف لإشتراك 35 جنيه سنويا)، في حالة صدور حكم نهائي للمريض بالتعويض.

3- تتعهد الشركة بدفع تعويض للطبيب في حالة صدور حكم نهائي له بالتعويض عن أي إصابة أو عدوى تلحق به أثناء مزاولة المهنة في أي مكان مرخص له بالعمل به داخل مصر.

4- يتم إرسال نسخة من وثيقة التأمين لكل طبيب يستلمها من النقابة الفرعية أو ترسل له بالبريد مع دفع 10 جنيهات رسوم بريد سريع.

5- يمكن إرسال الإشتراك بالبريد مباشرة على النقابة العامة بالبريد المسجل أو السريع ويجب أن تحتوى الرسالة على : ( طلب موقع بالرغبة في الإشتراك – صورة كارنية النقابة الساري – دفع مبلغ الإشتراك 35 جنيه على حساب النقابة العامة 333 بمكاتب البريد أو حوالة بريدية بإسم النقابة العامة للأطباء أو شيك مقبول الدفع مضافا إليه 10 جنيهات مصاريف البريد وعنوان المراسلة أو الرغبة في الإستلام من النقابة الفرعية.

6- خلال أيام سيتم الإعلان عن مكتب لخدمات التأمين داخل مقر النقابة العامة وخط تليفون للرد على كافة الاستفسارات وحتى ذلك الحين يمكن إرسال الاستفسارات على الايميل التالي ( drksamir@gmail.com ).

وكانت النقابة قد أعلنت أول أمس الإثنين عن توقيع وثيقة التأمين المجمعة لأطباء مصر، ضد مخاطر مزاولة المهنة "التعرض للإعتداء أو العدوى"، بين نقابة الأطباء والمجموعة العربية للتأمين، وذلك حفاظا على حقوق الأطباء والمرضى.

موضوعات ذات صلة:

- النقابة تعلن عن توقيع وثيقة التأمين المجمعة للأطباء

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات