أهم الأخبار

لجان نقابية

نقيب الأطباء : نثمن و نقدر تعاون جامعة حلوان

2022-03-05 22:00:00 نقيب الأطباء : نثمن و نقدر تعاون جامعة حلوان

نقيب الأطباء : نثمن و نقدر تعاون جامعة حلوان 
رئيس جامعة حلوان : نحرص على تقديم خدمات الجامعة للأطباء 
الفنون الجميلة : نهدي بعض أعمالنا تقديراً  لدور الأطباء الوطني
..............
يتقدم أ.د.حسين خيري نقيب أطباء مصر بخالص الشكر و التقدير للسيد أ.د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان على التعاون الإيجابي الذي أبداه سيادته نحو تقديم خدمات جامعة حلوان إلى نقابة الأطباء. 
و أعرب د.حسين خيري نقيب الأطباء عن امتنانه و شكره لكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان لإهداءها بعض أعمالها الفنية إلى نقابة الأطباء. 
و في اجتماع د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان مع نقيب الأطباء د.حسين خيري بحضور كل من د.عمرو سامي عميد كلية الفنون الجميلة و د.أمنية يحي وكيل الكلية لشئون البيئة و خدمة المجتمع و د.محمد عبد العزيز مدير مركز الاستشارات المعمارية و الفنون التشكيلية بالكلية و د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ‘أكد د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان على حرص الجامعة على التعاون مع نقابة الأطباء في تنفيذ أنشطتها من خلال خدمات الكليات المختلفة بالجامعة. 
و قامت د.أمينة يحي وكيل كلية الفنون الجميلة بإهداء نموذج درع تذكاري بإسم نقابة الأطباء من تصميم و تنفيذ الكلية إضافة إلى عدة تصميمات لدروع و شهادات تذكارية‘و أكدت د.أمنية يحي أن هذا الإهداء تقديراً من كلية الفنون الجميلة لدور الأطباء الوطني و بالأخص أثناء جاءحة كورونا.
من ناحيته أعلن د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر اللجنة الإعلامية‘أن مجلس نقابة الأطباء يتبنى منظور تنفيذ أنشطة النقابة و تطوير أصولها بمشاركة الجهات المتخصصة ‘و من هذا المنطلق طلبت نقابة أطباء مصر من جامعة حلوان و كلية الفنون الجميلة بها التعاون في تطوير أصول النقابة العامة للأطباء و النقابات الفرعية على أن تبدأ بتطوير نادي الأطباء بشارع البحر الأعظم نظراً لقرب افتتاح السيد رئيس الجمهورية لمشروعات التطوير بالمنطقة. 
و أضاف د.أحمد حسين مقرر اللجنة الإعلامية أن د.ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان أصدر توجيهاته إلى كلية الفنون الجميلة بسرعة دراسة تطوير نادي الأطباء بأفضل صورة فنية و بأسعار مخفضة.

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة