أهم الأخبار

لجان نقابية

لجنة التكليف مستمرة في تلقي شكاوى أطباء التكليف

2022-10-26 22:00:00 لجنة التكليف مستمرة في تلقي شكاوى أطباء التكليف

لجنة التكليف مستمرة في تلقي شكاوى أطباء التكليف
د. أحمد السيد عضو مجلس النقابة:
*تعنت إدفو غرب اسوان..سكن سيء، رفض الإجازات وانتقاص الحوافز.
* توجيهات وزير الصحة لا تعترف بها أسوان

أعلنت لجنة متابعة شؤون أطباء التكليف التي تم تشكيلها برئاسة د. حسين خيري نقيب الأطباء استمرارها في تلقي شكاوى أطباء التكليف على واتس ٠١١١٥١٥٢٩٩١
وكانت لجنة التكليف قد تواصلت مع قيادات وزارة الصحة في محافظتي الوادي الجديد والجيزة ولقت تعاون منهم في حل المشكلات التي طرحها الأطباء وتم توجيه الشكر لهم.
وفي هذا الصدد أكد د. أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة التكليف أن هناك شكاوى عديدة تلقتها اللجنة من الأطباء المغتربين المكلفين للعمل بوحدات الرعاية الأساسية بإدارة إدفو غرب اسوان، وتمثلت هذه الشكاوى في انتقاص الادارة لحوافز المناطق النائية التي يتم صرفها للأطباء بالمقارنة بزملائهم في الإدارات الأخرى بأسوان، وعدم موافقة إدارة إدفو غرب على قيام الأطباء باجازاتهم القانونية إضافة إلى سوء استراحات الأطباء بوحدات الرعاية الأساسية، وأكد د. أحمد السيد أن لجنة التكليف حاولت أكثر من مرة حل تلك المشكلات سواء عن طريق نقابة أطباء أسوان أو إدراة التكليف بوزارة الصحة إلا أنها وجدت تعنت من إدارة إدفو غرب بمحافظة أسوان.
يذكر أن د. خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان قد أصدر توجيهات بإنشاء لجنة بوزارة الصحة لمتابعة توفير إقامة ومعيشة مناسبة لعمل أطباء التكليف وذلك خلال اجتماعه وقيادات وزارة الصحة مع وفد نقابة الأطباء ٢٨ أغسطس الماضي، إلا أنه اتضح في متابعة مشكلات أطباء التكليف أن هذه التوجيهات لا تعترف بها مديرية الصحة بأسوان.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة