أهم الأخبار

لجان نقابية

وزارة المالية: مد التسجيل بمنظومة الفاتورة الالكترونية للأفراد حتى نهاية أبريل.

2022-12-07 22:00:00 وزارة المالية: مد التسجيل بمنظومة الفاتورة الالكترونية للأفراد حتى نهاية أبريل.

وزارة المالية: مد التسجيل بمنظومة الفاتورة الالكترونية للأفراد حتى نهاية أبريل


د. حسين خيري: إحدى طلباتنا في اجتماع أول أمس..نسير في كل الاتجاهات لعدم الإضرار بالأطباء.
اليوم الثالثة عصراً بث مباشر للقاء مع قيادات المالية لتلقي إستفسارات وشكاوى الأطباء.

أصدرت وزارة المالية بياناً رسمياً أعلنت فيه مد أجل التسجيل للأفراد في منظومة الفاتورة الالكترونية من ١٥ ديسمبر الجاري حتى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣، وقالت المالية في بيانها أن د. محمد معيط وزير المالية وجه بمد فترة تسجيل الكيانات الفردية بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢، إلى ٣٠ أبريل ٢٠٢٣ كمهلة أخيرة، على أن يتم تشكيل لجان مشتركة بين مصلحة الضرائب ومختلف الفئات المستهدفة، بمن فيهم أعضاء النقابات المهنية؛ لدراسة وتذليل كل التحديات التى تواجه تسجيل الشرائح المستهدفة بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، على نحو يمكنهم من سرعة توفيق أوضاعهم.
من ناحيته قال د. حسين خيري نقيب الأطباء أن مد فترة التسجيل كان إحدى طلبات نقابة الأطباء في اجتماعها مع قيادات وزارة المالية أول أمس الثلاثاء، مؤكداً أن هذا الوقت يتيح للنقابة دراسة الأمور المتعلقة بالمنظومة والعمل على حل أية مشكلات تتعلق بالأطباء، مشيراً إلى أن نقابة الأطباء سبقت وأن أعلنت في نوفمبر الماضي رفضها لإلزام الأطباء بالدخول في منظومة الفاتورة الالكترونية وأقامت دعوى قضائية لإلغاء قرار وزارة المالية ومصلحة الضرائب، إلا أن نقابة الأطباء تعمل في جميع الاتجاهات المشروعة مثل التفاوض مع وزارة المالية وبحث مشكلات الأطباء في أنظمة وآليات تحصيل الضرائب، وذلك لتجنب وقوع أية أضرار على الأطباء.
يذكر أن نقابة الأطباء تنظم اليوم الخميس الساعة الثالثة عصراً لقاء مع قيادات مصلحة الضرائب المصرية وتقوم لجنة الإعلام بنقابة الأطباء بالبث الحي المباشر لهذا اللقاء على صفحة النقابة العامة للأطباء بالفيسبوك، لتلقي استفسارات وشكاوى الأطباء عن منظومة الفاتورة الالكترونية وتوضيح قيادات مصلحة الضرائب لها.

للاطلاع علي بيان وزارة المالية اضغط علي الرابط
bit.ly/3BiK8RC
* لتفاصيل عن لقاء البث المباشر
bit.ly/3HjS8FJ
* لتفاصيل عن اجتماع نقابة الأطباء مع وزارة المالية
bit.ly/3Y4Oy8z

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات