أهم الأخبار

لجان نقابية

متابعة د. بستاني نعمان استشاري التخدير

2022-12-28 22:00:00 متابعة د. بستاني نعمان استشاري التخدير

متابعة د. بستاني نعمان استشاري التخدير


د. أحمد عبد المالك: ننسق مع شرطة القصير..يلقى العناية والرعاية ونوفر له وجبات خاصة.
د. أحمد علي: النقابة تقوم بواجبها نحو الطبيب ولا تلتفت لمزايدات المنتفعين..والخلل في غياب قانون عادل للمسؤولية الطبية


قال د. أحمد عبد المالك نقيب أطباء البحر الأحمر أنه ومجلس النقابة الفرعية يتابعون أحوال د. بستاني نعمان على مدار اليوم، وأنه متواصل مع شرطة القصير مقر محبس الطبيب وتأكد من المعاملة الحسنة والرعاية اللازمة للطبيب كما أكد أنه تبعاً للإجراءات المسموح بها بلوائح الشرطة والسجون فإن نقابة أطباء البحر الأحمر توفر للطبيب وجبات خاصة يومياً، مشيراً إلى أنه ووفد من مجلس نقابة أطباء البحر الأحمر سيقومون بزيارة الطبيب في محبسه في أقرب موعد زيارة.


وفي وقت سابق تواصل د. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء مع النقيب محمد كمال معاون ضبط وضابط حقوق الإنسان بالقصير وأكد الأخير على أن الطبيب بستاني نعمان يلقى الرعاية والعناية الواجبة والمعاملة الحسنة.


من ناحيته قال د. أحمد علي عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة القانونية أن النقابة العامة للأطباء تتبنى قضية الطبيب بستاني نعمان من أول علمها به وهي التي تواصلت معه وقدمت الدعم المعنوي والقانوني له بعد أن تخلي محامي خاص عنه ولم يحضر عنه أمام المحكمة برغم قيام الطبيب بدفع أتعاب له،و أضاف أن محامي آخر طلب من الطبيب ٧٠ ألف جنيه كمقدم للدفاع عنه، وأضاف د. أحمد علي أن النقابة العامة للأطباء لا تلتفت للهجوم والمزايدات من مثل هولاء المتربصين للانتفاع من قضايا الخطأ الطبي، مؤكداً أن نقابة الأطباء تقوم بكافة واجباتها نحو الطبيب بستاني وجميع الأطباء في الوقائع التي تدرسها النقابة وتتأكد من صحة موقف الأطباء فيها، مشيراً إلى أن مثل هذه القضايا ستظل وتتفاقم في ظل استمرار عدم تشريع قانون عادل للمسؤولية الطبية.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة