أهم الأخبار

لجان نقابية

إجتماعية الأطباء تقدم ٨٢٦٨٨٥ جنيه دعماً للأطباء

2023-02-28 22:00:00 إجتماعية الأطباء تقدم ٨٢٦٨٨٥ جنيه دعماً للأطباء

من الأطباء و إليهم 
إجتماعية الأطباء تقدم ٨٢٦٨٨٥ جنيه دعماً للأطباء وأسرهم خلال شهري يناير وفبراير 

 

أعلنت اللجنة الإجتماعية بنقابة الأطباء عن الأنشطة التي قدمتها خلال شهري يناير وفبراير الماضيين في نواحي الدعم الإجتماعي للأطباء وأسرهم بإجمالي مبلغ ثمانمائة ستة وعشرون ألف وثمانمائة خمسة وثمانون جنيهاً.


قالت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن أحد أهم أنشطة اللجنة الاجتماعية المستمرة هي تقديم مختلف أشكال الدعم للأطباء وأسرهم في الأزمات‘ ومنها تقديم الدعم المادي للعلاج والدراسة لأبناء الأطباء وحالات الوفاة الكارثية وبالأخص لشباب الأطباء، وأعلنت د. إيمان سلامة أن اللجنة قدمت دعماً ماليا لأسر ٤ شهداء كورونا من الأطباء في شهر فبراير بقيمة ١٦٠ ألف جنيه، كما قدمت اللجنة الاجتماعية دعماً ماليا للمساعدة في دراسة أبناء الأطباء في ٧٧ أسرة خلال شهري يناير وفبراير بقيمة ٣١٤ الف جنيه، وبالنسبة للدعم العلاجي قدمت اللجنة الاجتماعية في شهري يناير وفبراير دعماً مادياً للعلاج بقيمة ٢٩٢ الف و٨٨٥ جنيه، شملت دعم زراعة كلى لطبيب بمبلغ ٢٠ ألف جنيه ودعم علاجي لعدد ٥٧ طبيب وطبيبة بمبلغ ٢٦٨ ألف جنيه ودعم اشتراك مشروع العلاج لعدد ٤ أسر بمبلغ ٤٨٨٥ جنيه، ودعم كارثي لأسرتي طبيبين شابين توفيا في حادث سيارة بمبلغ ٦٠ ألف جنيه. 


وأضافت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن موارد اللجنة الاجتماعية التي يتم تقديم الدعم من خلالها للأطباء وأسرهم، هي من تبرعات الأطباء ومما يخصصه مجلس النقابة العامة للأطباء من الرسوم المقررة عن خدمات النقابة العامة للأطباء.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات