أهم الأخبار

لجان نقابية

401 طبيب يدخلون قرعة «قرض الطبيب»

2023-03-11 22:00:00 401 طبيب يدخلون قرعة «قرض الطبيب»

401 طبيب يدخلون قرعة «قرض الطبيب»

 

تعلن النقابة العامة للاطباء عن إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين للحصول على قرض الطبيب (بدون فوائد بنكية ) لشباب الأطباء والطبيبات المتزوجين حديثًا من بين 331 طبيب وطبيبه تقدموا للحصول علي القرض ، وكذلك  قرض الدراسات العليا لـ 70 طبيب ،  يوم السبت 18 مارس في العاشرة صباحًا بالقاعة الكبري بدار الحكمة.

واوضحت د.ايمان سلامة مقرر اللجنة الاجتماعية ان النقابة ترحب بحضور الاطباء المتقدمين للقرعة العلنية، وسيتم عمل بث مباشر لاحداث القرعة علي الصفحة الرسمية للنقابة علي الفيس بوك(https://www.facebook.com/Egyptian.Medical.Syndicate/) وذلك لمن لا يستطيع الحضور.

وأوضحت أن أحد الحضور سيقوم باختيار الورق الذي يحوي أسماء الفائزين، من الصندوق الزجاجي والمسجل به جميع أسماء المتقدمين.

واكد د.احمد علي عضو مجلس النقابة انه سوف يتم التواصل تليفونيا مع الاطباء الفائزين في القرعة خلال الاسبوع القادم لتقديم المستندات المطلوبة واتمام اجراءت الحصول علي القرض  و سيتم اعطاء مهلة شهر واحد لمن تقع عليهم القرعة كاساسيين لاستكمال جميع المستندات المطلوبة وفى حالة عدم استكمال المستندات المطلوبة سيتم الاختيار من بين الاطباء الاحتياطين بأولوية الترتيب.

جدير بالذكر ان قرض الطبيب قيمته 60 الف جنيه وسيتم إقراضه لعدد (100) طبيب وطبيبة وكذلك قرض للدراسات العليا قيمته 20 ألف جنيه لعدد 60 طبيب من الدراسات العليا.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات