أهم الأخبار

لجان نقابية

نقيب الأطباء وأمين مساعد النقابة في نقابة الصحفيين

2023-03-28 22:00:00 نقيب الأطباء وأمين مساعد النقابة في نقابة الصحفيين


نقيب الأطباء وأمين مساعد النقابة في نقابة الصحفيين
* د. حسين خيري: نحمل تهنئة جموع الأطباء و اخلص الامنيات بالتوفيق لمجلس الصحفيين
* نقيب الصحفيين خالد البلشي: كل التقدير والدعم للأطباء وحريصون على التنسيق مع نقابة الأطباء
* د. أحمد حسين: انتخابات الصحفيين أكدت على تمسكهم بحق اختيار ممثليهم وانتصار للديمقراطية.

 

قام د. حسين خيري نقيب الأطباء ود. أحمد حسين أمين مساعد النقابة بزيارة اليوم الأربعاء إلى نقابة الصحفيين، التقيا خلالها مع الصحفي والكاتب خالد البلشي نقيب الأطباء والكاتب جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة والكاتب الصحفى محمد خراجة أمين صندوق الصحفيين.
قدم د. حسين خيري نقيب الأطباء تهاني جموع أطباء مصر إلى نقيب الصحفيين خالد البلشي ومجلس نقابة الصحفيين ،ونقل د. حسين خيري أمنيات الأطباء لمجلس نقابة الصحفيين بالتوفيق في تحقيق مطالب ومصالح الصحافة والصحافيين.
وأكد الكاتب خالد البلشي نقيب الصحفيين على تقديره ومجلس نقابة الصحفيين للأطباء ومهنة الطب وحرص نقابة الصحفيين على دعم الأطباء في كافة القضايا المهنية العادلة كما أكد نقيب الصحفيين والكاتب جمال عبد الرحيم والكاتب محمد خراجة على حرص نقابة الصحفيين التنسيق مع نقابة الأطباء.
من ناحيته كرر د. أحمد حسين أمين مساعد نقابة الأطباء الشكر للصحفيين أعضاء الجمعية العمومية لتمسكهم بحقهم في اختيار مجلس يعير عن إرادتهم، مؤكداً أن الانتخابات الأخيرة للصحفيين حققت انتصاراً للديمقراطية وسيادة صندوق الانتخابات النزيهة، وأضاف د.. أحمد حسين أن الفترة المقبلة ستشهد تنسيقاً فعالاً بين الأطباء والصحفيين في العمل النقابي والقضايا المشتركة.

 


 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات