أهم الأخبار

التعليم الطبي المستمر

3 أبريل مؤتمر "التغذية والصحة للمراهقين"

2014-03-20 04:36:38 3 أبريل مؤتمر "التغذية والصحة للمراهقين"


تعلن الجمعية العربية للتغذية الصحية والعلاجية بالتعاون مع لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الاطباء عن المؤتمر السنوي الثالث

بعنوان: "التغذية والصحة للمراهقين "

وذلك في فندق جراند نايل تاور ( جراند حياة سابقا ) يوم الخميس 3 أبريل 2014

يناقش المؤتمر من خلال أكثر من 20 جلسة علمية يقيمها الخبراء من المعهد القومي للتغذية و والجامعات المصرية والجمعيات الأهلية ، وضع المراهقين التغذوي وأسباب سوء التغذية ونقص المغذيات الدقيقة والأنيميا ، وآثارهما على نمو وصحة المراهقين ، بالأضافة للمشاكل التي يعاني منها المراهقين مثل السمنة الزائدة ، والمشاكل الجلدية كحب الشباب وتساقط الشعر . ودور الطبيب في مكافحة هذه المشاكل والتدخلات لتحسين صحة و تغذية المراهقين من خلال التغذية السليمة والفيتامينات والمعادن وخاصة الحديد والكالسيوم ، مع تقديم نماذج للنظم الغذائية الصحية وخاصة لتغذية المراهقين : الحامل و الرياضيين ومرضى السكر .

وتهدف الجمعية من خلال رعاية هذا المؤتمر إلى تبادل الخبرات و التواصل ورفع مستوى تدريب الأطباء والطبيبات ،على ما يستجد في ما يختص بالعناية بصحة المراهقين ، وخصوصاً في مجال التثقيف الغذائي بتقديم نماذج للتغذية السليمة فترة الامتحانات وللحد من التوتر و القلق وأعراض الاكتئاب .

وسوف يشارك في المؤتمر أكبر تجمع للأطباء المتخصصين في التغذية والمتخصصين في مجالات مختلفة كعلاج السمنة والنحافة ،والجلدية والنساء والولادة الروماتيزم والباطنة والأطفال هذا بالأضافة للعاملين في الرعاية الصحية .

وقد شارك بالحضور والتسجيل العلمى في المؤتمر السابق العام الماضى أكثر من 300 من الأطباء والصيادلة وأخصائي التغذية والعاملين بالصحة وينتظر أن يتضاعف العدد هذا العام ، ونود أن نكرر الدعوة لمشاركتكم حيث أنه من الأهمية لنا أن تكونوا ممثلين في المؤتمر لأستمرار التعاون المثمر بإذن الله .

الإشتراك في المؤتمر :

* 250 جنيه تشمل الحضور والحقيبة و الشهادة و الكوفي بريك

* 300 جنيه : يضاف إليها وجبة الغداء

ويمكن للأطباء الأعزاء الإستعلام والحجز والمشاركة فى المؤتمر بالاتصال : 01140229005 او 01006336368


اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات