أهم الأخبار

التعليم الطبي المستمر

للسنة العاشرة النقابة تستضيف امتحان الكلية البريطانية لزمالة الباطنة والأطفال في مصر20-6-2012

2012-12-17 06:14:37 للسنة العاشرة النقابة تستضيف امتحان الكلية البريطانية لزمالة الباطنة والأطفال في مصر20-6-2012

\r\n

استضافت النقابة العامة مؤخرا الأطباء الأجانب لأداء امتحان الكليةالبريطانية لزمالة أمراض الباطنة وزمالة أمراض الأطفال بفندق جراند حياة.

\r\n

وأوضح د. أحمد فوزي مدير لجنة التعليم الطبي المستمر أن النقابة استقبلت وفد الأطباء المتقدم للامتحان بمطار القاهرة الدولي وأصطحبته إلى فندق جراند حياة ، وفي نهاية اليوم عقد اجتماع حضره د. خيري عبد الدايم نقيب الأطباء.

\r\n

وأوضح " فوزي" أن النقابة تستضيف الاطباء المتقدمين لامتحان الزمالة البريطانية منذ 10 سنوات ومشيرا إلى أن الامتحان يعقد ثلاث مرات سنويا، وان دور النقابة تنفيذي حيث تعمل على مخاطبة الكلية الملكية للاتفاق على الامتحان وإدارته. وكانت لجنة التعليم الطبي المستمر هي ممثلة النقابة في إدارة شئون الزمالة.

\r\n

وأشار" فوزي" أن لجنة الامتحان مكونة من 16 طبيب أجنبي و12 طبيب مصري، وكان د. هشام طراف مفوض من قبل النقابة لعضوية اللجنة، واستمر الامتحان لمدة 5 أيام وهو الجزء العملي منهم ثلاث أيام يتم حضورهم في القصر العيني، واليومين الأخرين بمستشفى المعادي العسكري.

\r\n

كما نظمت النقابة احتفالا برتوكوليا سنويا يوم الأربعاء 13 يونيه بحديقة الازهر دعت فيه الأطباء الأجانب الذين حضورا امتحان الزمالة، وأهدتهم النقابة دروعا تذكارية سلمها لهم د. عبد الفتاح رزق أمين عام النقابة.

\r\n

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات