أهم الأخبار

مصر العطاء

لجنة مصر العطاء تقيم حفلها الخيري بمحافظة دمياط وتقدم الزي المدرسي لـ1174 طفل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية

2014-09-15 05:06:35 لجنة مصر العطاء تقيم حفلها الخيري بمحافظة دمياط وتقدم الزي المدرسي لـ1174 طفل بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية


أقامت لجنة مصر العطاء حفلا لتوزيع الزي المدرسي على 1174 طفل من أبناء محافظة دمياط بالمرحلة الإبتدائية والإعدادية، الأحد الماضي، بمشاركة كلا من سمير حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، ومندوب وزير الصحة، والدكتور أحمد حسين، مقرر اللجنة، والدكتور أسامة عبد الحي، وكيل نقابة الأطباء، والدكتور خالد سمير، عضو مجلس نقابة الأطباء، والدكتور محمد عبد الله، نقيب أطباء دمياط، والدكتور أحمد البلتاجي، أمين عام نقابة أطباء دمياط، ومقرر لجنة مصر العطاء بالمحافظة، وذلك بنادي الحكمة.


بدء الحفل بالنشيد الوطني، وتلاه كلمة الدكتور أحمد حسين، مقرر لجنة مصر العطاء، التي أكد خلالها على دعم اللجنة لغير القادرين داخل مصر وخارجها، مشيرا إلى أن اللجنة ما هي الا أداة لتنفيذ وتوصيل أمانة وضعها شعب مصر الكريم في عنق اللجنة، موضحا أن أموال اللجنة من أموال الشعب المصري العظيم وليست أموال الأطباء، مضيفا أن الأطباء وسطاء لتوصيل هذه الأموال لغير القادرين من أبناء الشعب المصري.
وتابع الدكتور أحمد حسين أن اللجنة توجه الدعم داخل مصر وخارج مصر، للفقراء وغير القادرين بعيدا عن الأيدلوجيات، والتمييز على أساس الجنس أواللون أوالدين، مضيفا أن العمل بلجنة مصر العطاء، هو في الأساس عمل إنساني، ووجه مقرر لجنة مصر العطاء الشكر لأعضاء مجلس نقابة دمياط وأعضاءها على اتاحة الفرصة للقاء أهالي دمياط وتقديم العون لهم، مضيفا أن النقابة ليست للأطباء فقط ولكن تخطى إهتمامها ليشمل أيضا المرضى والأصحاء، واختتم د. حسين كلمته قائلا " نحن متحملين عبء التعبير عن مشاكلكم، وعبء تنفيذ أمانيكم وطموحاتكم وأحلامكم، ونأمل أن نلتقي في تنفيذ فعاليات أخرى لأهلنا بمحافظة دمياط".


وقال الدكتور أسامة عبد الحي، وكيل النقابة العامة للأطباء، إن محافظة دمياط من المحافظات الحريصة على الإنتاج والعمل والبناء، ووجه د. عبد الحي الشكر لكل من الدكتور أحمد حسين، مقرر لجنة مصر العطاء، والدكتور أحمد البلتاجي، مقرر لجنة مصر العطاء بمحافظة دمياط، ونقابة دمياط، على اتاحة الفرصة في المشاركة في الحفل الخيري، ودعم غير القادرين من أبناء الشعب المصري، وأكد الدكتور عبد الحي على أن النقابة العامة للأطباء طالبت بتركيز الدعم على أبناء مصر من الغير قادرين في المقام الأول بعيدا عن أي تمييز بينهم.
وأضاف أحمد البلتاجي، أمين عام نقابة أطباء دمياط، ومقرر لجنة مصر العطاء بالنقابة، أنه سعيد بأهالي محافظة دمياط وأبناءهم، معبرا عن إمتنانه من وجوده بينهم، متنميا أن عام دراسي موفق للأبناء، داعيا لهم بحصولهم على المراكز الأولى على المستوى الجمهورية بمراحلهم التعليمية المختلفة، حتى يصبحوا مدعاه للفخر لأباءهم ولمحافظتهم دمياط، واختتم د. البلتاجي قائلا " احنا جزء من الشعب بننتمي إليكم وتنتموا إلينا
".

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة