أهم الأخبار

مصر العطاء

بالصور: مصر العطاء تشارك في توزيع 48 دراجة بخارية لذوى الاعاقة في حضور محافظ القاهرة

2015-09-14 22:00:00 بالصور:  مصر العطاء تشارك في توزيع 48 دراجة بخارية لذوى الاعاقة في حضور محافظ القاهرة

انتهت منذ قليل مراسم حفل توزيع 48 دراجة بخارية على عدد من الغير قادرين من ذوى الاعاقة في حديقة الفسطاط، والتى ساهمت في التبرع بهم  لجنة مصر العطاء بنقابة الاطباء بحوالى 100 الف جنيه وبالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعى ووزارة التضامن ومحافظة القاهرة.

حضر الحفل الدكتور احمد حسين مقرر لجنة مصر العطاء والدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، واللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، واللواء نائب المنطقة الشمالية، واللواء محمد البندارى سكرتير عام محافظة القاهرة، ومدير مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة وممثلة بنك ناصر.

من جانبه عبر مقرر لجنة مصر العطاء عن سعادته في كون اللجنة احد اسباب ادخال الفرحة لقلوب هؤلاء المحتاجين، مشيرا الى ان تلك الدراجات ستكون وسيلتهم الفعالة في التنقل من والى مقار عملهم، لافتا الى دور اللجنة الدائم في تقديم العون للفقراء و المحتاجين و خاصة ذوى الاعاقة، واختتم كلمته بتمنياته ان يتضاعف عدد المستفيدين من هذا المشروع العام القادم.

وفي ذات السياق قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إن المحافظة لها علاقات متميزة مع نقابة الاطباء ومع الجمعيات الأهلية، وإن الهدف من تلك العلاقة هو تقديم خدمات لأبناء محافظة القاهرة، وإن تسليم 48 دراجة نارية لذوى الاحتياجات الخاصة هو دعم بسيط من المحافظة لأبنائها، مشيرا إلى أنه من أهم أدوار الدولة تقديم الدعم للضعيف قبل القوى.

يذكر انها ليست المرة الاولى للشراكة في هذا المشروع بين مصر العطاء ووزارة التضامن و محافظة القاهرة حيث اقيمت العام الماضى بدار الحكمة حفلا مماثلا تم فيه توزيع 30 دراجة بخارية على ذوى الاعاقة من غير القادرين.

   
   
   
   
   

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات