أهم الأخبار

مصر العطاء

بالصور: مصر العطاء تشارك في توزيع 40 دراجة بخارية لذوى الاعاقة بحضور محافظ القاهرة

2016-05-17 22:00:00 بالصور: مصر العطاء تشارك في توزيع 40 دراجة بخارية لذوى الاعاقة بحضور محافظ القاهرة

شاركت لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للاطباء في مراسم حفل توزيع 40 دراجة بخارية على عدد من الغير قادرين من ذوى الاعاقة في حديقة الازهر الشريف والتى ساهمت في التبرع بهم  لجنة مصر العطاء بحوالى 80ألف جنيه (الفين جنيه لكل دراجة) وبالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعى ووزارة التضامن ومحافظة القاهرة.

حضر الحفل مدير لجنة مصر العطاء عماد فاروق  واللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة ومدير مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة وممثلة بنك ناصر.

من جانبه عبر مدير لجنة مصر العطاء عن سعادته في كون اللجنة احد اسباب ادخال الفرحة لقلوب هؤلاء المحتاجين، مشيرا الى ان تلك الدراجات ستكون وسيلتهم الفعالة في التنقل من والى مقار عملهم، لافتا الى دور اللجنة الدائم في تقديم العون للفقراء و المحتاجين و خاصة ذوى الاعاقة، واختتم كلمته بتمنياته ان يتضاعف عدد المستفيدين من هذا المشروع العام القادم.

يذكر ان هذه هي المرة الثالثة لمصر العطاء  للشراكة في هذا المشروع مع ووزارة التضامن و محافظة القاهرة حيث اقيمت العام الماضي بحديقة الفسطاط بالقاهرة والعام قبل الماضي بدار الحكمة حفلا مماثلا تم فيه توزيع 30 دراجة بخارية على ذوى الاعاقة من غير القادرين.

   
   
   
   
   
   
   

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة