أهم الأخبار

لجان نقابية

إتحاد المهن يشكر القاضي لإكتشافه واقعة تزوير و استرداد 600 ألف جنيه

2021-11-11 07:00:00 إتحاد المهن يشكر القاضي لإكتشافه واقعة تزوير و استرداد 600 ألف جنيه

تقدم إتحاد نقابات المهن الطبية بالشكر و التقدير إلى الدكتور أبو بكر القاضي أمين صندوق نقابة الأطباء ‘و ذكر الإتحاد في شهادة الشكر و التقدير الممنوحة للقاضي أنه اكتشف واقعة تزوير لتقارير طبية ترتب عليها صرف مبلغ ستماءة ألف جنيه.
و من جانبه أوضح د. أبو بكر القاضي ‘أنه منذ بداية جاءحة كورونا حتى شهر نوفمبر من العام الماضي كان إتحاد المهن الطبية يقدم إعانة مالية لمصاب كورونا من أعضاء المهن الطبية بقيمة عشرين ألف جنيه‘و في تلك الفترة كانت أعداد المصابين كثيرة جدا للدرجة التي لم تكن معها الدقة الكافية في مراجعة المستندات و الإجراءات المتبعة ‘ و أضاف القاضي أنه قام بمراجعة بعض تلك الملفات فاسترعي انتباه تحويل عدد 30 إعانة إصابة بأسماء مختلفة إلى حساب بنكي واحد‘ مما جعله يراجع مستندات تلك الإعانات تفصيليا و بتحريه من جهة إصدار التقارير الطبية المرفقة تبين أنها مزورة ‘ و أكد القاضي أن أحد الأطباء قام باستخدام بيانات زملاء له دون علمهم و تقديم تقارير مزورة منسوبة إليهم لصرف مستحقات مالية.
و أكد د. أبو بكر القاضي أنه تم إسترداد هذه المبالغ المنصرفة دون وجه حق و قيمتها 600 ألف جنيه و تحويل الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق‘ و اختتم أبو بكر القاضي أنه و أعضاء مجلس إتحاد المهن الطبية يعكفون حاليا على مراجعة كافة الملفات التي تم صرف مستحقات مالية عنها للوقوف و التأكد من صحتها.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة