أهم الأخبار

لجان نقابية

نقيب الأطباء يطلب لقاء عاجل بوزير الصحة

2022-03-09 22:00:00 نقيب الأطباء يطلب لقاء عاجل بوزير الصحة

 

خاطب د.حسين خيري نقيب أطباء مصر د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و البحث العلمي و القائم بأعمال وزير الصحة و السكان‘لتحديد موعد عاجل لإجتماع موسع مع نقيب الأطباء و بعض أعضاء مجلس النقابة و ممثلي الأطباء حديثي التخرج.
أعلن د.أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء و مقرر لجنة الإعلام‘أن نقيب الأطباء د.حسين خيري أرسل اليوم الخميس 10 مارس كتاباً رسمياً إلى د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و القائم بأعمال وزير الصحة يطلب فيه تحديد موعد عاجل للقاء نقيب الأطباء و د.أسامة محمود عضو مجلس النقابة و مقرر لجنة التعليم الطبي و د.أحمد السيد عضو مجلس النقابة و لجنة الشباب إضافة إلى بعض الأطباء من الدفعات حديثي التخرج.
و أضاف د.أحمد حسين مقرر لجنة الإعلام أن نقابة الأطباء قامت مؤخراً بعقد لقاءين موسعين مع الأطباء حديثي التخرج بمحافظات الجمهورية المختلفة عبر الحضور الشخصي و من خلال وسائل التواصل الإلكتروني‘تلقت فيهما استفسارات و مقترحات شباب الأطباء عن نظام التكليف و بعض المشكلات و القضايا الصحية‘ و ذلك حتى تكون رؤية النقابة إنعكاسأ فعلياً لرغبات الأطباء.
و أشار د.أحمد حسين أن نقابة الأطباء وجهت الشكر لوزارة الصحة على مبادرتها بمشاركة الأطباء المناقشة و الإختيار بين اطروحات الوزارة بشأن تكليف الأطباء ‘و أضاف حسين أن نقيب الأطباء د.حسين خيري جدد الشكر و تثمين النقابة لهذه المبادرة في كتابه إلى وزير الصحة.
و ذكر مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء أن نقيب الأطباء د. حسين خيري قد سبق و تواصل مع د.حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان لتنسيق و تحديد موعد اجتماع مع وزير الصحة.

 

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة