أهم الأخبار

لجان نقابية

تصميمات تطوير نادي الأطباء بالبحر الأعظم

2022-08-17 22:00:00 تصميمات تطوير نادي الأطباء بالبحر الأعظم

تصميمات تطوير نادي الأطباء بالبحر الأعظم


* أعدتها كلية الفنون الجميلة ونعرضها على الأطباء.
* المرحلة الثانية..تطوير العائمة وإصلاح عيوبها.
 

تعرض النقابة العامة للأطباء على أعضاءها الأطباء، التصميمات والرسومات الفنية المبدئية لتطوير نادي الأطباء بشارع البحر الأعظم بالجيزة، والتي أعدتها كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، وشهدت السبت الماضي لجنة من مجلس نقابة الأطباء برئاسة د. حسين خيري نقيب الأطباء ود. جمال عميرة وكيل النقابة ود. أحمد السيد ود. خالد أمين عضوا مجلس النقابة، لعرض تفصيلي بمقر كلية الفنون الجميلة لتصور ومنظور التطوير، وأشادت اللجنة بجودة ورقي التصميمات و تميزها.
قال د. أبو بكر القاضي أمين صندوق نقابة الأطباء أن مجلس النقابة حرص على إسناد وضع التصميمات والإشراف على تنفيذ تطوير النادي إلى جهة متخصصة مثل كلية الفنون الجميلة لتقديم نادي يليق بأطباء مصر بطابع خاص تنفرد به نقابة الأطباء، وأضاف د. أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء واللجنة المشرفة على تطوير النادي أنه سيتم الانتهاء من إعداد التصميمات النهائية لتطوير النادي وبدء التتفيذ خلال شهر على الأكثر ليبدء التتفيذ ويتم تسليم النادي خلال ٦ أشهر.
من ناحيته قال د. عماد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء ولجنة الإشراف على تطوير النادي، أن النقابة قاربت على الانتهاء من تجديد التراخيص اللازمة بخصوص النادي والعائمة والتي تضمنت موافقة ١٢ جهة حكومية، و أضاف د. عماد سمير أنه قبل الإنتهاء من تطوير النادي سيتم البدء فى خطوات تطوير العائمة والتي لم يتم استغلالها الإستغلال الأمثل رغم حداثة إنشاءها لوجود عيوب في تنفيذها وتصميماتها مثل عدم وجود دورات مياه و حجب النيل عن معظم مساحة العائمة، والتي يعمل مجلس النقابة الحالي على تداركها.


للاطلاع علي البوم الصور اضغط هنا

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة