أهم الأخبار

لجان نقابية

خطف طبيبة وتهديدها على التنازل عن واقعة إعتداء عليها.

2022-11-23 22:00:00 خطف طبيبة وتهديدها على التنازل عن واقعة إعتداء عليها.

خطف طبيبة وتهديدها على التنازل عن واقعة إعتداء عليها.


* عضو مجلس النقابة ومحامي النقابة العامة للأطباء برفقة الطبيبة بقسم الشرطة لمتابعة الإجراءات القانونية


يحضر د. أحمد السيد عضو مجلس النقابة العامة للأطباء و المحامي يحي الهواري محامي النقابة العامة للأطباء حالياً مع الطبيبة ن.س. بقسم شرطة المرج لتقديم بلاغ بواقعة خطفها لعدة ساعات وتهديدها بالتنازل عن واقعة إعتداء قديمة عليها أثناء تأدية عملها والتي صدر فيها حكم بحبس الجانية.
وقال يحي الهواري أن الطبيبة تعمل بمستشفى الزيتون التخصصي ومنتدبة جزئياً إلى مستشفى ٦ أكتوبر المركزي، وتعود واقعة الاعتداء عليها إلى شهر مارس العام الماضي أثناء عملها بقسم الإستقبال بمستشفى القنطرة غرب بالإسماعيلية والتي قامت على إثرها باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاكمة المتهمة بالتعدي وصدور حكم بحبسها لمدة عامين، وأضافا محامي النقابة وطبيب زميل للطبيبة أن الطبيبة انتقلت للعمل بمستشفى الزيتون التخصصي وانتدبت بشكل جزئي إلى مستشفى ٦ أكتوبر المركزي وكانت تتلقى خلال الفترة الماضية تهديدات من أهل المعتدية التي صدر ضدها حكم بالحبس لمدة عامين للتصالح في هذه الواقعة، وحكى زميل الطبيبة على لسان الأخيرة واقعة الخطف أن الطبيبة عند عودتها أمس من الإسماعيلية لحضور نوباتجية عمل بمستشفى ٦ أكتوبر المركزي وحوالي الساعة التاسعة مساءً في الطريق من موقف المرج إلى محطة المترو طلبت منها سيدة مساعدتها في وضع شنطتها بسيارة مواصلات وعند قيام الطبيبة بمساعدتها فؤجئت برجلين داخل السيارة وثالث خارجها دفعوها داخل السيارة وقيدوا حركتها وعصبوا عينيها، وأضاف زميل الطبيبة أنها فوجئت باحتجازها في مكان بدائي وهددها مختطفوها بالقتل إن لم تتصالح في واقعة الاعتداء خلال ٤٨ ساعة ثم القوها حوالي الساعة السابعة صباح اليوم بالطريق قبل شبرا الخيمة.
وقال د. أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء والحاضر مع الطبيبة أنها بصحة جيدة ولا توجد بها إصابات وأكد على دعم النقابة لها، بينما أكد محامي النقابة يحي الهواري أن قسم شرطة المرج تقوم حالياً بإجراءات الاستدلال وتفريغ كاميرات المراقبة في المناطق مسار الواقعة وتعمل المباحث جاهدة على كشف تفاصيل الواقعة تمهيداً للعرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات