أهم الأخبار

لجان نقابية

من نتائج جمعية المطرية..فهل سيعود الأطباء إلى التكاتف

2023-03-11 22:00:00 من نتائج جمعية المطرية..فهل سيعود الأطباء إلى التكاتف

د. خالد أمين
كنت عضواً بنقابة الجيزة وحدث إعتداء على مستشفى الشيخ زايد التخصصي من أمين شرطة وأقاربه..تم القبض الفوري على الجناة ومحاكمتهم.
* من نتائج جمعية المطرية..فهل سيعود الأطباء إلى التكاتف في نقابتهم الجمعة القادم ١٧ مارس 

 

قال د. خالد أمين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء أن الجمعية العمومية غير العادية التاريخية والتي انعقدت في ١٢ فبراير ٢٠١٦ عقب أحداث إعتداء على أطباء مستشفى المطرية التعليمي، والتي احتشد فيها ما يزيد عن عشرة آلاف طبيب وطبيبة، كانت تهدف إلى محاسبة المعتدين وقد تم ذلك فعلاً بالحكم النهائي على ٩ أمناء الشرطة المعتدين بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وأضاف د. خالد أمين أن جمعية المطرية ( الكرامة ) قد ألقت بظلالها الإيجابية لفترة زمنية ليست قصيرة، وانعكس ذلك في تعامل إدارات المستشفيات والأجهزة الأمنية مع حوادث الإعتداءات على المنشآت الطبية والعاملين بها، مدللاً على حادثة بعد جمعية المطرية بسبعة أشهر وهي إعتداء أمين شرطة وأقاربه على مستشفى الشيخ زايد التخصصي واحدثوا إصابات بالأطباء والتمريض إضافة إلى تلفيات بالمستشفى، وأضاف د. خالد أمين أنه كان وقتها عضو بمجلس نقابة أطباء الجيزة وتواصل وقتها د. محمد نصر نقيب أطباء الجيزة مع مدير أمن الجيزة وتم على الفور القبض على المعتدين ومحاكمتهم https://www.almasryalyoum.com/news/details/1010061


ودعا د. خالد أمين جميع الأطباء للعودة للتكاتف مع نقابتهم وحضور الجمعية العمومية غير العادية يوم الجمعة القادم ١٧ مارس بدار الحكمة لمناقشة قضايا المحاسبة الضريبية ومعوقات واشتراطات تراخيص المنشآت الطبية الخاصة ورسوم اللافتات والنفايات، مؤكداً أنه لن تسمع الجهات التنفيذية لمجالس النقابات فقط دون دعم من جموع الأطباء.
لمزيد من التفاصيل
bit.ly/3YF7Ekz

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات