تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية
2026-04-27 00:00:00
⭕️ تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية
د. جمال النجار رئيسا.. ود. أحمد القصبي نائبا.. ود. أحمد مبروك الشيخ أمينا عاما للرابطة
============================
في أجواء يسودها الود والتآلف، وبرعاية كريمة من نقابة الأطباء بالغربية، وبحضور ودعم كل من الدكتور بهاء توفيق، نقيب أطباء الغربية، و الدكتور أمير حافظ، الأمين العام ومقرر الروابط بالنقابة الفرعية، تم بحمد الله تجديد تشكيل مجلس إدارة رابطة أطباء الكلى بالغربية، على النحو التالي:
الدكتور جمال النجار رئيسا.
الدكتور أحمد القصبي نائبا للرئيس.
أمين عام الرابطة:
الدكتور أحمد مبروك الشيخ.
الأعضاء:
الدكتور سامي خضير
الدكتور أحمد عبدالعظيم
الرئاسة الشرفية:
الدكتور مبروك الشيخ
الدكتور طارق الطنطاوي
وتم تشكيل اللجنة العلمية تحت إشراف:
الدكتور محمد صبري
الدكتور ياسر سعد
وتم تشكيل اللجنة الإعلامية تحت إشراف:
الدكتور مصطفى الحريري
الدكتورة أميرة رضوان
وتم تشكيل اللجنة الاجتماعية تحت إشراف:
الدكتورة دينا البدوي
وتعرب النقابة العامة للأطباء، عن خالص التمنيات بالتوفيق والسداد لمجلس الإدارة في أداء مهامه، بما يخدم الارتقاء بالمهنة ودعم أطباء الكلى بمحافظة الغربية.